محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – واس: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهًا على 6 مناطق هما؛ منطقة نجران، المدينة المنورة، مكة المكرمة، عسير، جازان.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من رياح سطحية نشطة وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات شرورة، وحبونا، ويدمة، تستمر حتى الساعة الـ 10مساءً.
من جهتها دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتّباع الإرشادات والتعليمات اللازمة في مثل هذه الحالات خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

نبّهت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من موجة طقس حارة تشهدها محافظتي بدر وينبع بمنطقة المدينة المنورة اليوم, تشمل تأثيراتها نشاطاً في الرياح السطحية.
وبينت الإدارة أن الحالة تستمر حتى الخامسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم، من نشاط في الرياح السطحية وارتفاع في درجات الحرارة على محافظات جدة ، والليث ، والكامل ، وبحره ، وخليص ، ورابغ.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الخامسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من رياح سطحية نشطة وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة عسير، تشمل بيشة، وتثليث، تستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تشمل محافظات أبو عريش، أحد المسارحة، الحرث، الدرب، الريث،  ، والعارضة ، صامطة، صبيا، فيفا ، هروب مشيرةً إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 5 مساءً – بمشيئة الله -.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة حائل، تشمل مدينة حائل وبعض المحافظات الجنوبية والغربية للمنطقة والمراكز والقرى التابعة لها.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى