محليات

تسليم جوائز برنامج ” الطائف للجودة والتميز”.. غداً

about

صراحة – الطائف : يحتفي “برنامج الطائف للجودة والتميز” يوم غد, بتسليم جوائز التميز للعام الحالي تحت رعاية معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، وذلك على مسرح الكلية الصحية.
وأوضح الأمين العام للجائزة الدكتور زبن الثبيتي، أنه سيتم خلال الحفل إعلان الجهات الحكومية الفائزة بالجائزة في دورتها الرابعة وتسليم الدروع والشهادات في مختلف فئات الجائزة , بعد أن تم التقييم من قبل لجان ومتخصصين بالتقييم واختيار الإدارات والمشاريع الحكومية المختلفة.
وأكد أن الجائزة حظيت بدعم لا محدود من قبل معاليه لإدراكه أهميتها في إذكاء التنافس بين القطاعات الحكومية , وبالتالي انعكاس ذلك بالإيجاب على الخدمات المختلفة في “عاصمة المصائف” ، مفيدًا أن الحفل يتضمن العديد من الكلمات الخطابية واستعراض مسيرة الجائزة , وطرق التقييم المختلفة .
وأفاد أن فئات الجائزة هي: الإدارة الحكومية المتميزة , المشروع الحكومي المتميز,التفوق الوظيفي,المشروع الحكومي المشترك المتميز, والإدارة المتميزة في التطبيقات الإلكترونية , الإدارة الحاصلة على شهادة دولية في الجودة,الإدارة الأفضل في نتائج قياس رضا المستفيدين ,
مراكز الخدمة المتميزة, والخدمة الحكومية المتميزة, والإنجازات المقدرة محلياً أو عالمياً, والخدمات التي تم تحسينها خلال عامين” فئة مؤقتة “,مبادرات الجودة المتميزة,الإدارة الأفضل في خدمة المجتمع,منسق الجودة المتميز.
وأضاف الأمين العام للجائزة أن عدد المشاركات المتنافسة وصلت إلى أكثر من 75 مشاركة مقدمة من 25 إدارة حكومية شاركت في الدورة الرابعة للجائزة ,حيث لوحظ تنافساً كبيراً بين الإدارات الحكومية المختلفة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين عبر تلك الإدارات, موضحاً أن هناك حرصاً من مختلف الجهات الحكومية في الطائف على تطبيق الجودة في مجالاتها المختلفة ,والعمل على كل ما من شأنه الرقي بالخدمات المختلفة .
وأعرب الأمين العام للجائزة عن شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف على جهوده المختلفة ودعمه لهذه الجائزة بهدف الارتقاء بأداء الإدارات الخدمية في الطائف حتى تقدم أفضل الخدمات للمستفيدين من خدماتها .

زر الذهاب إلى الأعلى