محليات

تسليم 50 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية بوركينا فاسو

صراحة – الرياض: سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس هدية المملكة لجمهورية بوركينا فاسو المتضمنة 50 طنًا من التمور.

وسلّم المساعدات القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى بوركينا فاسو بالإنابة محمد بن عبدالعزيز النزاوي الجهني لمعالي وزير التضامن الوطني والعمل الإنساني لازار زنغورانا، بحضور مستشار رئيس بوركينا فاسو الدكتور أبوبكر دو كوري، ورئيس الاتحاد الفيدرالي للجمعيات الإسلامية موسى كواندا، والسكرتير الدائم للمجلس الوطني للإغاثة الطارئة وإعادة التأهيل ساتيرنين سانكارا، ومنسوبي سفارة المملكة، وفريق من المركز، وذلك في العاصمة واغادوغو.

وأشاد الجهني بما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة من جهود إنسانية كبيرة حول العالم تعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الوقوف مع الفئات المحتاجة والمتضررة في جميع دول العالم، منوهًا بمتانة العلاقات بين المملكة وجمهورية بوركينا فاسو.

من جانبه قدّم وزير التضامن الوطني والعمل الإنساني الشكر الجزيل للمملكة على مجمل المساعدات الإنسانية المقدمة للشعب البوركيني.

ويأتي ذلك ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى