محليات

بلدية غرب الدمام: ضبط 95 شاحنة لسرقة الرمال

IMG-20150212-WA0018

 

صراحة – محمد المحسن :  ضبطت بلدية غرب الدمام مؤخرا 95 شاحنة تسرق الرمال، ضمن حملات لدهم مواقع التعدي على الرمال. وشملت الحملات المنطقة الواقعة غرب ضاحية الملك فهد، ومخطط704، وجنوب وغرب منطقة التشاليح.

وقال رئيس البلدية المهندس فارس العريج في تصريح صحافي قامت إدارة المراقبة والنظافة العامة في بلدية غرب الدمام، وبالاشتراك مع الضبط الإداري بشرطة الدمام، ووكالة الخدمات بالأمانة وكراج الأمانة أخيراً بحملة موسعة على مخالفي نهل الرمال وتجريف الأراضي من المنطقة الواقعة غرب ضاحية الملك فهد، ومخطط 704، ومسح جنوب وغرب منطقة التشاليح ، نتج منها ضبط95شاحنة.

وذكر العريج أنه يتم حالياً التنسيق مع الجهات المعنية، لاستدعاء ملاك الشاحنات والمعدات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين، مشيراً إلى أنه يتم حالياً العمل والتنسيق مع الجهات الأمنية لاستمرار تلك الحملات وتكثيفها في فترات مختلفة، وسيتم العمل على اتخاذ الإجراءات الكفيلة للحد من هذه الظاهرة.

يذكر أن بلدية غرب الدمام قامت مؤخراً، بضبط ٢٢ شاحنة تسرق الرمال، فيما تم ضبط 51 وافدا مخالفاً خلال الحملة التي شملت أحياء الجزء الغربي من ضاحية الملك فهد، ومنطقة العويرض، وشمال طريق الم فهد الدولي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى