محليات

تشكيل لجنة للتحقيق في أضرار مشروع برج بريدة الطبي

المركزيي111_ (30510987) _صراحة – محمد المحسن : وجه سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز بتشكيل لجنة مكونه من مساعد المدير العام للمشاريع والشئون الهندسية ومدير إدارة المتابعة ومدير مستشفى بريدة المركزي ، وذلك لتحديد المسئوليات والتوجيه لإصدار العقوبات اللازمة لمحاسبة المتسبب في حدوث التلفيات التي تعرضت لها بعض أجزاء مشروع برج بريدة الطبي .

يأتي ذلك ، بعد أن وقف سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ميدانياً صباح اليوم الأثنين ، على التلفيات التي تعرض لها المشروع ، يرافقه مساعد المدير العام للمشاريع والشئون الهندسية المهندس صالح الرعوجي ومدير مستشفى بريدة المركز الأستاذ أحمد العمر ومقاول الأنشاء ومقاول الصيانة .

وذكر الدكتور صلاح الخراز بأنه بعد الوقوف على الأضرار التي تمثلت في سقوط  جزء يسير من مظلات السيارات التي يعمل المقاول المنفذ على إنشاؤها حالياً وهي التي أدت في أضرار على عمودين من أعمدة الإنارة بعد إرتطامها بها .

مشيراً بأن دخول تيار هوائي شديد عبر أحد الأبواب المفتوحه أحدث بعض التلفيات في السقف المستعار بقسم الطوارئ والدور السابع من المشروع ، بسبب  إهمال شخصي سيتم محاسبة المتسببين فيه عبر اللجنة التي تم تشكيلها للتحقيق بهذا الأمر وسينال العقوبة اللازمة والمستحقة نظاما .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى