محليات

تعليم الباحة يعلن أسماء المتأهلات للتصفية النهائية لمسابقة الروبوت

صراحة – خالد الحسين : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم الخميس 6/6/1439 ، نتائج التصفيات النهائية لمشروع الأولمبياد الوطني الرابع للروبوت “بنات” بفرعيه (السومو ، الفيرست ليغو)، والذي نظمته إدارة نشاط الطالبات، بمشاركة 30 طالبة من مختلف المدارس، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي ومديرة إدارة نشاط الطالبات الاستاذة فاطمة رجا ، واعضاء لجنة التحكيم.

ومنسقة المسابقة الأستاذة نادية بجاد.

وهنأ مدير عام التعليم الأستاذ سعيد مخايش الطالبات المتأهلات للتصفية النهائية على مستوى المملكة وبين أن هذه النتائج المتميزة لم تأتي الا بعد جهد من قائدات المدراس والمعلمات القائمات على تدريب الطالبات مقدما شكره وتقديره لهذه الجهود ، كما قدم شكره لإدارة نشاط الطالبات على منح الطالبات الفرصة للمشاركة في مثل هذه المسابقات العلمية الابداعية المتميزة.

كما باركت المساعدة للشؤون التعليمية للطالبات الفائزات مثمنة جهود جميع من ساهم في هذا التميز من قائدة ومعلمة ورائدة نشاط متمنيه للطالبات المتأهلات ان يمثلن المنطقة خير تمثيل حتى يصلن الى المنافسات الدولية .

وأوضحت منسقة المسابقة ورئيسة النشاط العلمي أن مسابقة الروبوت من المسابقات العلمية والتي ينظمها قسم نشاط طالبات حيث خضعت لعدة مراحل تحكيمية بداية من التصفية على نطاق المدرسة بعد ذلك التصفية على المستوى المحلي للإدارة مختتمة بالتصفيات على مستوى الوطن .

وأوضحت مشرفة المشروع العلمي بأن تحكيم الفريق الفائز حسب آلية التقييم من حيث تقديم أفضل تحدي وأفضل برمجة وافضل عمل تقني يأهلهم للمشاركة ضمن التصفيات النهائية على مستوى مدن ومناطق المملكة والتي سوف تقام بمنطقة الباحة خلال الفترة القادمة .

اختتمت لجنة التحكيم اعمالها ثم أعلنت نتيجة المسابقة التي جاءت كالاتي

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى