محليات

تعليم الرس يعلن نتائج الأولمبياد الوطني للحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

صراحة – محمد المحسن :أقامت إدارة تعليم محافظة الرس صباح اليوم بمقرها الأولمبياد الوطني للحاسب الآلي وتطبيقات الجوال ، وذلك بحضور مدير عام النشاط العلمي في وزارة التعليم محمد بارزيق ، ومدير تعليم الرس سليمان الطعيسي .
وتعد الفعالية على مستوى إدارات التعليم بالمملكة حيث تم إعلان النتائج وتوزيع الجوائز على الفائزين في المجالات التالية : البحوث العلمية ، تطبيقات الجوال ، وبرمجة الموقع الإلكترونية ، والعروض الرسوم ومعالجتها ،والبرمجة ولغاتها .
‏وحصل على المراكز الأولى عدد (٢٧) طالباً يمثلون كافة الإدارات التعليمية في المملكة وتم تكريمهم من مدير عام النشاط العلمي بالوزارة ومدير تعليم الرس, ‏كما تم أيضا تكريم المحكمين من ثلاث إدارات تعليمية.
‏هذا وستقوم الوفود بزيارات ميدانية في محافظة الرس وفقا لبرنامج معد مسبقاً لذلك وتشمل الزيارات مرافق تعليمية وخدمية وتراثية .
‏وفي الختام عبر مدير التعليم بالرس عن تقديره ‏لمدير عام النشاط العلمي ‏بالوزارة محمد بارزيق ، ولجميع اللجان العاملة والإدارات التعليمية ‏على هذه الفعالية العلمية والتربوية ، مبيناً أنها لبنة بناء لهذا الوطن في المستقبل ‏وواحدة من الأدوات التطويرية التعليمية لأبنائنا الطلاب .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى