محليات

تعليم الرياض يخصص 94 نادياً موسمياً بالرياض ضمن برنامج ” إجازتي “

صور-شعار-وزارة-التعليم-الجديد-السعودية-1437-600x330

 

صراحة – محمد المحسن : خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 94 نادياً موسمياً وناديي حي لاستقبال الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية, ضمن برنامج (إجازتي) الذي أطلقته وزارة التعليم مؤخرا .
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد أن برنامج إجازتي يأتي منسجما مع رؤية المملكة 2030 كونه يسهم في توفير الدعم التعليمي والترفيهي للطلاب والطالبات عبر برامج وأنشطة متنوعة تنمي فكرهم وتعزز انتمائهم لوطنهم.
وأفاد المرشد أن الأندية الموسمية تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية التي يشرف عليها وينفذها تربويين يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية , مؤكدا أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة وسعت إلى تغطية أرجاء مدينة الرياض كافة والمحافظات التابعة لها.
من جهته أبان مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية والتعليمية حمد بن عبدالله الشنيبر أن تعليم الرياض افتتح 94 ناديا متمثلة في 71 ناديا موسميا ونادي حي للبنين و23 ناديا موسميا ونادي حي للبنات , مشيرا إلى أن برنامج إجازتي يتضمن أربعة مسارات رئيسة ، تشمل الاتجاه التنموي للفئات العمرية من 7-18 سنة، والاتجاه الوظيفي المهني للفئات 16-18، والاتجاه التطوعي للفئات 14-18، إضافة إلى الاتجاه السياحي للفئات 16-18.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى