محليات

تعليم الشرقية: صرف رواتب معلمي المدارس الليلية بعد وصول الميزانية

11

صراحة – متابعات : فيما علمت مصادر أن معلمي المدارس الليلية في المنطقة الشرقية لم يتسلموا رواتبهم منذ شوال الماضي، أكد مدير تعليم المنطقة الدكتور عبدالرحمن المديرس أنه سيتم الصرف مباشرة بمجرد وصول الميزانية الخاصة بالإدارة وبدون أي تأخير.
وأوضح المديرس  أن صرف رواتب المعلمين في المدارس الليلية مسألة وقت. وحول ما يتعلق بحقوق الانتدابات، قال المديرس: “ستتم محاسبة أي مقصر في الموضوع في حال كان سبب التأخير من الإدارة، لأننا دأبنا على الرفع بالمستحقات أولا فأولا”.
ومن جهة أخرى، أقرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية التشكيل التنظيمي للجنة الإعلامية لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية، وتكوّن التشكيل من أعضاء من وحدة تطوير المدارس “بنين وبنات”، ومن إدارة الإعلام التربوي ومن مديري ومديرات المدارس المطبقة لبرنامج تطوير المدارس بالمنطقة.
وكشف مدير وحدة تطوير المدارس بالمنطقة الشرقية بدر القحطاني، أنه سيكون لهذه اللجنة دور كبير في زيادة وعي المجتمع بهذا الأنموذج والذي يعتبر أهم أهداف برنامج تطوير المدارس، وكذلك إطلاع الميدان بشكل مستمر على المناشط والفعاليات والبرامج التدريبية سواء الداخلية أو الخارجية من خلال هذه اللجنة، بالإضافة إلى إطلاع المجتمع بكافة فئاته بشكل مستمر على فعاليات برنامج تطوير المدارس بالمنطقة، مما يساعد في إيجاد أرض خصبة لتحقيق مجموعة من الشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع والقطاع الخاص. ( الوطن )

زر الذهاب إلى الأعلى