محليات

264 كاميرا لضبط الحركة الأمنية والمرورية بالطائف

0

 

صراحة-متابعات: تقرر تركيب 264 كاميرا بشوارع وميادين محافظة الطائف وذلك لضبط إيقاع الحركة الأمنية والمرورية بمحافظة الطائف، فيما بدأت شرطة المحافظة سلسلة من الاجتماعات للبدء في تحديد المواقع التي سيتم تركيب تلك الكاميرات بها والبدء في تنفيذها خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأكد مصدر أمني مطلع  أن تنفيذ المشروع سيكون على 3 مراحل حيث سيتم تركيب 88 كاميرا في المرحلة الأولى وذلك في الشوارع والميادين الرئيسية بالمحافظة مثل طريق شهار وشبرا وأبو بكر والمسيال وطريق الحوية ومدخل الطائف من جهة طريق السيل وطريق الهدا وطريق الشفا وشارع الجيش وشارع حسان وغيرها من الطرق الرئيسة.
وفي المرحلة الثانية سيتم تركيب 88 كاميرا أخرى وذلك في المواقع والأحياء التي تكثر بها الحالات الأمنية والاختناقات المرورية كما في شارع التلفزيون وعكاظ والريان ومثلث البياشا وغيرها من المواقع، وفي المرحلة الثالثة ستشهد تركيب 88 كاميرا أخرى. وستعمل تلك الكاميرات على رصد المواقع التي تشهد اختناقات مرورية كما في أوقات الذروة وكذلك المواقع التي تكثر بها الحالات الأمنية ومن ثم تمرير ما يتم رصده إلى الفرق الأمنية والمرورية الميدانية لمعالجة ما يتم رصده من ملاحظات في وقت وجيز.

المدينة
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى