محليات

تعليم الشمالية يفتتح برنامج ” تصميم التدريس ” بمشاركة إدارات التعليم بالمملكة

تعليم-الحدود-الشمالية-535x24911-300x13911

 

صراحة – نواف العايد :  افتتح المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي اليوم في قاعة اللؤلؤة بعرعر البرنامج التدريبي ” تصميم التدريس في ضوء التعلم النشط” الذي يستمر ثلاثة أيام كما يفتتح بعد مغرب اليوم المعرض المصاحب في قاعة الأهالي بعرعر.
ويشارك في البرنامج 70 مشرفا ومشرفة على مستوى إدارات التعليم في المملكة كما يشارك في هذا اللقاء 12 من مشرفي ومشرفات العموم من الإدارة العامة للإشراف في الوزارة.
وأوضح مشرف عموم الوزارة خالد البراك أنه في إطار تنفيذ خطة الوكالة للتعليم تقام هذه الورشة بتنظيم ورعاية الادارة العامة للتعليم بالحدود الشمالية التي تتعلق بتصميم التدريس في إطار التعلم النشط التي تستهدف منسقي ومنسقات المشروع في الادارات التعليمية لمدة ثلاثة أيام من أجل نقل مخرجات هذه الورشة للميدان التربوي.
وأضاف البراك أن الورشة تتضمن أوراق وورش عمل من قطاعي البنين والبنات عن: المهمات الأدائية ، والمنصات التعليمية، و الانشطة اللاصفية، و إستراتيجيات التدريس، بمشاركة 35 إدارة تعليمية من القطاعين.
وقال البراك: إن فعاليات الورشة يصاحبها معرضا للتعلم النشط يتم من خلاله عرض منجزات المدارس في المنطقة من أجل تبادل ونقل الخبرات ونشر ثقافة المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى