محليات

هيئة تقويم التعليم تنظم المؤتمر الدولي لتقويم التعليم في 4 ديسمبر

صراحة – فيصل القحطاني : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تنظم هيئة تقويم التعليم والتدريب المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018 “مهارات المستقبل.. تنميتها وتقويمها” خلال الفترة من 26-28 ربيع الأول 1440هـ، الموافق 4-6 ديسمبر 2018م، وذلك بفندق الفورسيزن بمدينة الرياض.
ويشارك في المؤتمر 60 متخصصًا في مجال التعليم على مستوى العالم من خلال 37 جلسة علمية، تتضمن نقاشات وورش وملصقات، في حين أتاح المؤتمر باب المشاركات العلمية والتجارب المتميزة في تنمية مهارات المستقبل وتقويمها حيث قامت اللجان المختصة بتحكيم المشاركات ليتم استعراضها خلال أيام إقامة المؤتمر.
ويضم عددًا من المحاور من أهمها: الإطار العام لمهارات المستقبل، وتعليمها واكتسابها، وقياسها، وتطبيقها؛ وإبراز المهارات الملحة للمستقبل وكيفية تنميتها وتقويمها، علاوة على تقديم مقترحات وتوصيات تتعلق بالمهارات ذات القيمة المضافة العالية التي تسهم في زيادة فرص توظيف المواطنين والمواطنات في سوق العمل وتحقيق النجاح المهني والارتقاء بمستوى قطاع الأعمال، وتحفيز مؤسسات التعليم والتدريب والتوظيف على تبني البرامج والآليات التي تنمي رأس المال البشري، إسهامًا في تحقيق رؤية المملكة 2030م.
ومن المقرر أن تكرم هيئة تقويم التعليم والتدريب الفائزين بجائزة قياس 2018 بمختلف أفرعها خلال أعمال المؤتمر.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى