محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم، تنبيهاً على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم ، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية ، على عددٍ من المحافظات بمنطقة مكة المكرمة تشمل بحرة ، والليث ، والقنفذة ، وخليص ، والكامل ، والعرضيات والأجزاء الساحلية .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السابعة مساءً .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد ، تشمل محافظات الداير بني مالك، و الريث، و العارضة، و فيفا، و هروب .
كما نبهت الهيئة بنشاط في لرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة جازان ، تشمل مدينة جيزان ، ومحافظات أبو عريش ، و احد المسارحة ، و الدرب ، الحرث ، و الدرب ، و الطوال ، و بيش ، و صامطة ، و صبيا ، وضمد ، وفرسان .
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل مدينة نجران، ومحافظات حبونا، وبدر الجنوب، ويدمة، وخباش، وشرورة، ويستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم ، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية ، على عددٍ من المحافظات بمنطقة المدينة المنورة تشمل الحناكية، العلا، العيص، المدينة المنورة، المهد، خيبر، وادي الفرع.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ، تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد ، تشمل أبها، أحد رفيدة، المجاردة، النماص، بارق، بلقرن، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيدة، طريب، ظهران الجنوب، محايل.

وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم ، من سحب رعدية ممطرة على الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية ، على عددٍ من المحافظات بمنطقة الباحة؛ تشمل الباحة، الحجرة، العقيق، القرى، المخواة، المندق، بلجرشي، بني حسن، فرعة غامد الزناد، قلوة.

وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 6 مساءً .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى