محليات

تعليم جدة: لا يوجد أي نقص في التخصصات العلمية وشؤون المعلمين هي من يملك المعلومات الأكيدة

وزارة التعليم

 

صراحة – فيصل القحطاني : أكدت الإدارة العامة للتعليم بجدة أن ما نشرته صحيفة عكاظ في عددها رقم (5278) الصادر اليوم الأحد 17/2/1437هـ تحت عنوان (نقص في التخصصات العلمية بمدارس جدة) غير صحيح.
وأوضحت في بيان على لسان متحدثها الرسمي عبد المجيد الغامدي أنه لا يوجد أي نقص من المعلمين في التخصصات العلمية في جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم جدة بما في ذلك مدرستي المسعودي المتوسطة وهوازن الثانوية.
وأبانت أن ما ذكره كل من “مدير متوسطة المسعودي عبدالرحمن جميل الغامدي” و”مدير ثانوية هوازن مطلق المطيري” غير صحيح وأنهما لايملكان المعلومات عنه وأن ذلك من اختصاص إدارة شؤون المعلمين بالإدارة بل إنه يتعلق بالمعلومات الدقيقة التي تختص بها إدارة شؤون المعلمين.
وأضاف “الغامدي” أن هناك آليات واضحة لدى شؤون المعلمين عندما تكون هناك حاجة لتسديد العجز، وكذلك في التشكيلات الإشرافية ، وأن أي احتياج يدرس من قبل قسم الاحتياج ، ولا ضير أن يعلن بكل وضوح وشفافية بالتنسيق بين شؤون المعلمين والجهة المختصة بالنشر الممثلة في إدارة الإعلام التربوي، مشيراً في هذا الصدد أنه لا يوجد أي نقص من المعلمين في التخصصات العلمية بتعليم جدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى