محليات

عاجل // أمانة حائل تنفى صحة ما تم تداوله بشأن إتلاف البلدية لمحتويات عربة لإحدى البائعات

صراحة – حائل : أصدرت أمانة منطقة حائل بيانا بشأن ما تم تداوله مؤخراً في مقطع فيديو يظهر شكوى إحدى البائعات من قيام مراقبي بلدية وسط حائل باحتجاز عربتها وإتلاف محتوياتها.

وأوضحت أمانة منطقة حائل بأنه فور اطلاع أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس على المقطع وجه بتشكيل لجنه بشكل عاجل للتأكد من المقطع المتداول والتحقق من الموضوع.

وأكدت الأمانة على حرصها  في حفظ حقوق جميع المواطنين وتسهيل إجراءاتهم وتمكينهم من القيام بأعمالهم بكل يسر وسهولة بما يتماشى مع الأنظمة والتعليمات ويحفظ حقوق المستخدمين لمنافذ البيع وفقا للاشتراطات الصحية والنظامية، مضيفة أنه وبعد شخوص اللجنة اتضح عدم وجود تراخيص للمقطورة ووفق محضر الشرطه لا يوجد أي تعديات , كما أفادت الادارة المختصة ببلدية وسط المدينة بأن المقطورة التي أشارت إليها المواطنة تم سحبها ضمن ثماني مقطورات بالتنسيق مع الجهات الأمنية , علماً انه يتبين من المقطع المتداول ان المواطنة قامت بفتح المقطورة اثناء الدوام الرسمي بمفتاحها الخاص والذي قامت هي بنفسها بإغلاقها اثناء عملية الازالة والمفتاح بحوزتها ولا يوجد لدى البلدية نسخه منه ولم تقم البلدية بالتكسير او العبث بمحتويات المقطورة كما تدعي المواطنه.

وأضافت الأمانة أن أمين المنطقة وجه بالبحث مع الجهات المختصة بالأمانة والوزارة لوضع آلية لترخيص المقطورات بما يكفل سلامة الإجراء والتسهيل على طالبي التراخيص.

ونوهت أمانة المنطقة ان اجراءات تراخيص عربات الفود ترك يتم طلبها عبر موقع ” بلدي ” بكل يسر وسهوله لمن يمتلك اوراق ثبوتيه رسميه للعربه.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى