محليات

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس شركة الإسمنت السعودية

 

 

صراحة – الرياض: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة الإسمنت السعودية خالد بن عبدالرحمن الراجحي، وعضو مجلس الإدارة محمد القرني.

واستعرض سمو أمير المنطقة الشرقية خلال الاستقبال دور الشركة الاقتصادي والتنموي والاجتماعي، ودورها في التنمية البشرية ودعمها لبرامج التوطين، مؤكداً أهمية تفعيل دور الشركة في دعم المسؤولية المجتمعية وإتاحة الفرص للشباب السعودي وتأهيلهم وتدريبهم وتوظيفهم، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

من جانبه ثمن الراجحي لسمو أمير المنطقة الشرقية إتاحة الفرصة للشركة لتوضيح دورها الاقتصادي والتنموي والاجتماعي بوصفها إحدى شركات المنطقة الشرقية، مبيناً أن الشركة حدثت وطورت مصنعها وقد زاد عن 3.5 مليار ريال لمواكبة أحدث التقنيات العالمية للعمليات التشغيلية والبيئية والسلامة.

وأبان أن الشركة تملك نظام للمسؤولية الاجتماعية تسهم من خلاله في دعم المجتمع المحيط بالشركة، ومن المشاريع المدعومة حالياً إنشاء مركز الإصابات والحوادث (Trauma Center) في مستشفى الملك عبدالعزيز التابع لإدارة الشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني في الأحساء, حيث قدمت الشركة تبرعاً بقيمة 50 مليون ريال بجانب دعمها للجمعيات الخيرية ومختلف البرامج الاجتماعية مع حرصها على إشراك موظفيها في هذا الدور الاجتماعي.

وأكد أن الشركة تعمل بشكل مباشر على مساندة التنمية العمرانية والبنى التحتية والمشاريع التنموية بوصف مادة الإسمنت منتجاً استراتيجياً سيسهم كداعم رئيسي للتنمية المستدامة المتوافقة مع أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى