محليات

شهادة تدعم المتهم السعودي بالاعتداء على صبي أميركي

محكمة

صراحة – متابعات : كشف الطالب السعودي (ر، ش) حقائق جديدة في قضية اتهام شاب سعودي بالاعتداء على صبي في فندق “سيركس سيركس” بمدينة لاس فيجاس الأميركية في ليلة رأس السنة الميلادية الماضية، حيث أشار إلى أن الصبي، رفض مغادرة المكان على الرغم من طلب الشاهد منه ذلك.
وأوضح الطالب خلال إدلائه بشهادته أمس الأول أمام القاضية ستيفاني ميلي وهيئة المحلفين، أن الصبي طرق الباب ودخل إلى الغرفة طواعية، وعند سؤاله عن عمره، أجاب بأنه في الـ13 من عمره، فطلب منه المغادرة ولكنه رفض وأصر على الدخول، مستطردا في القول بأنه وبعد خروجهما، غادر الصبي الغرفة فورا، بينما اتجه المتهم إلى ركن في الغرفة لشرب سجائر الماريجوانا. وعندما سأله الموجودون مستفسرين عن الأمر، أجابهم بأن الصبي طلب منه الماريجوانا أو المال، ولكنه لم يعطه أي شيء.
من جانبه، أوضح محامي الدفاع عن المتهم أن ما حصل يعتبر مخالفة. ومن المقرر إدلاء المتهم بشهادته أمام هيئة المحلفين في وقت لاحق.
هذا، ورفضت المحكمة قبول شهادة السعوديين الأربعة الآخرين الذين كانوا في الغرفة وقت حدوث الواقعة، بسبب وجودهم الحالي في المملكة. ويواجه المتهم (م،ع) تسعة تهم تتراوح ما بين الاعتداء والخطف، والتي يمكن لها أن تؤدي إلى سجنه مدى الحياة، في حال ثبتت إدانته. ( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى