محليات

رئيس البرلمان القيرغيزي يبدأ زيارة رسمية للمملكة

____1_~1

صراحة – الرياض : وصل معالي رئيس البرلمان في الجمهورية القيرغيزية السيد/ اسيلبيك جيينبيكوف إلى الرياض مساء أمس السبت في زيارة رسمية للمملكة تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري ومعالي الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو وعضو مجلس الشورى العضو المرافق الدكتور عبدالعزيز الشامخ وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية قيرغيزستان عبدالرحمن الجمعة وسفير جمهورية قيرغيزستان لدى المملكة عبداللطيف جمعة باييف.
وسيعقد معالي رئيس البرلمان القيرغيزي والوفد المرافق له خلال الزيارة اجتماعا مع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ يتم خلاله استعراض العلاقات بين المملكة وجمهورية قيرغيزستان، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. كما سيتم بحث علاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان القيرغيزي وسبل تنميتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشترك للبلدين وشعبيهما الصديقين.
كما سيلتقي رئيس البرلمان القيرغيزي خلال الزيارة عدداً من كبار المسؤلين في الدولة. ويزور عدداً من المراكز الحضارية والتاريخية في مدينة الرياض.
ويرافق معالي رئيس البرلمان القيرغيزي خلال الزيارة عدد من أعضاء البرلمان والمسؤولين فيه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى