محليات

“تقدير” يوقع مذكرة تفاهم لتقديم خصومات على الخدمات الصحية للمتقاعدين والمستفيدين

صراحة – الرياض : أبرمت المؤسسة العامة للتقاعد ممثلة ببرنامج “تقدير” مذكرة تفاهم مع مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية يتم بموجبها تقديم مزايا وخصومات خاصة لقاء الاستفادة من خدمات وبرامج المدينة الصحية.
وقع المذكرة في مقر المؤسسة الرئيس بمدينة الرياض معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ: محمد بن طلال النحاس ومن جانب مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية سعادة الأستاذ: عبدالله بن حمد بن زرعة الرئيس التنفيذي للمدينة.
وتنص المذكرة على تقديم مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية مجموعة من الخدمات وبرامج الرعاية الصحية المصممة بما يتوافق مع احتياجات عملاء “تقدير” من المتقاعدين وأسرهم والمستفيدين مع الحصول على خصومات تصل إلى 30%.
وأوضح معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ: محمد بن طلال النحاس أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة ممثلة ببرنامج “تقدير” بتعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص لتقديم المزيد من المزايا والخدمات الخاصة للمتقاعدين والمستفيدين في تحقيق استراتيجية المؤسسة 2023 لتقديم الخدمة المتميزة والمبتكرة   والقيام بمسؤوليتها الاجتماعية.
وعبّر الأستاذ: عبدالله بن حمد بن زرعة الرئيس التنفيذي للمدينة عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية الهامة مع مؤسسة رائدة من مؤسسات الوطن، سعياً لتوفير البرامج النوعية المتميزة في الرعاية الصحية لفئة هامة من المجتمع قدمت الكثير من البذل والعطاء في خدمة الوطن.
يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد وفي إطار سعيها لتقديم الخدمة المميزة لعملائها قد دشنت عام 2020 برنامج “تقدير” بمساراته الخمس والذي يحوي العديد من الشراكات المختلفة ومنها مسار مزايا والذي يتيح للعميل الاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية في مختلف المجالات لأكثر من 400 جهة  والتي يمكن استعراضها عبر زيارة موقع برنامج تقدير على الرابط الإلكتروني: https://www.tqr.sa
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى