محليات

تقنية القنفذه تُطلق أولى برامج التدريب المجتمعي “أٌتقن”

صراحة – خالد الحسين :أطلقت الكلية التقنية بمحافظة القنفذة أمس ، أولى برامج التدريب المجتمعي “أٌتقن”، في مرحلتها الخامسة بـ( 10 ) دورات تدريبية معتمدة ، ولمدة( 4 ) أسابيع.
ويهدف البرنامج إلى تقديم التدريب التقني والمهني من خلال تنفيذ برامج قصيرة لأفراد المجتمع لتحقيق المسؤولية المجتمعية للكلية ، والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع ، والمساهمة في تنمية وتطوير الوعي المهني والتقني لأفراد المجتمع ،إلى جانب إستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة بالكلية لخدمة المجتمع.
وأوضحت عمادة الكلية , أن الدورات سوف تكون في الفترة المسائية ومدة كل دورة( 4 ) أيام بمعدل (16) ساعة في التخصصات التالية : التصميم بالفوتوشوب والاليستريتور ، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية ، صيانة الجوال ، صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ، الكهرباء والتمديدات المنزلية ، مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) ، إدارة الفعاليات والمناسبات ، مهارات حساب ضريبة القيمة المضافة ، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس ، صيانة السيارات.
وبينت العمادة أن شروط التقديم , أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، ولا يقل عمره عن ( 15 ) عاما ، وسداد رسوم التسجيل (200) ريال , داعية جميع أفراد المجتمع التسجيل على الرابط المخصص لذلك بموقع مركز الأعمال مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر على الرابط التالي : https://ctc.tvtc.gov.sa

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى