محليات

تقنية جدة توقع شراكة توظيف مباشر مع أكاديمية البترجي للتدريب والتعليم

999401

 

صراحة – فيصل القحطاني : وقعت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم اتفاقية توظيف لخريجي الكلية في مختلف التخصصات مع أكاديمية البترجي للتعليم والتدريب، إضافة إلى التنسيق بعقد دورات تدريبية متخصصة ، واستشارات متنوعة في مجال التدريب.
ووقع الاتفاقية من جانب الكلية التقنية عميدها المهندس عبدالرحمن السريعي ، فيما وقعها من جانب أكاديمية البترجي للتعليم والتدريب، رئيس مجلس الإدارة الدكتور خالد بترجي .
وأوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة أن الكلية تشهد توسعاً في تطوير شراكاتها الإستراتيجية بقطاعات الأعمال في نطاق الشركات والمؤسسات الخاصة، تماشيًا مع أهداف وخطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لمواكبة أهداف وخطط التنمية الشاملة، حيث تواصل جهودها للتوسع في هذه الشراكات مما سيوفر المزيد من الفرص الوظيفية لخريجي الكلية , مشيراً إلى أن هذه الشراكات ستوفر دعمًا لنقل التقنية التدريبية الحديثة وفق أحدث المعايير والجودة العالمية ، مما يسهم في توطين الوظائف في مختلف التخصصات للقطاع الخاص.
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة أكاديمية البترجي للتعليم والتدريب بما شاهده من برامج تدريب وتخصصات متوائمة مع احتياجات القطاع الخاص ، مشيراً إلى أنه وجد في مخرجات الكلية وبرامجها احتياجاً أساسياً في سوق العمل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى