توظيف

ستون خريجا من تقنية جدة في القطاع الخاص

1 (1)

صراحة – جدة: انطلق اليوم في الكلية التقنية بمحافظة جدة برنامج التوظيف المباشر لخريجي الكلية بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص ( شركة حلواني إخوان وشركة آل سالم يورك ) في عدد من التخصصات والتي تم خلالها توظيف 60 خريجا .

وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة على مواصلة الكلية لجهودها الرامية الى توفير المزيد من الفرص الوظيفية في كافة التخصصات مشيرا الى ان برنامج التوظيف المباشر لهذا اليوم قد استقطب  (  60 ) خريجا يمثلون تخصصات الكهرباء – الإنتاج  – التبريد والتكييف –  المركبات – المحاسبة .

وتابع السريعي قوله : أن الكلية قد وضعت خطة لبناء شراكات توظيف خلال هذا العام تضمنت إقامة عدد من الملتقيات التوظيفية في برنامجي التوظيف المباشر والتدريب المنتهي بالتوظيف ونتطلع بمشيئة الله تعالى الى المزيد من تضافر الجهود مع قطاعات الاعمال في مختلف المجالات وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لمخرجاتنا بما يعزز مساهمة هؤلاء الشباب في برامج التنمية الاقتصادية الطموحة التي تشهدها بلادنا الغالية .

وأضاف السريعي بأن برنامج التوظيف المباشر الذي نظمته الكلية اليوم هو امتداد لعدد من البرامج التي نفذتها الكلية خلال هذا العام حيث تم الاعداد والتنسيق المبكر له من قبل كافة الأطراف حيث تم استقبال الخريجين ومن ثم اجراء المقابلات الشخصية وتوقيع العقود .

وعن المزايا التي سيحصل عليها الخريج في هذا البرنامج أكد السريعي بأن الراتب الأساسي سيكون من 5500 الى 6500 ريال إضافة الى بدلات أخرى مثل بدل السكن والنقل والمكافآت والتأمين الطبي وتذاكر السفر للخريج وفق نظام الشركة مشيرا بأن فرص العمل بالقطاع الخاص واعدة ولها مستقبل باهر للخريج حيث اثبت الشباب السعودي كفاءة ومهارة عالية في الأداء كما ان المسارات الوظيفية في هذه الشركات محفزة وجاذبة للخريجين .

واختتم السريعي حديثه بأن مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالكلية سيتابع هؤلاء الخريجين لقياس مدى كفاءتهم واداءهم والتعرف أيضا على ابرز المعوقات التي تواجههم ومن ثم وضع الحلول المناسبة معربا عن شكره وتقديرهم لجميع الشركات والمؤسسات التي سبق وابرمت مع الكلية اتفاقيات تعاونية في هذا المجال .

1 (2) 1 (3) 1 (4)

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى