محليات

مدير جامعة شقراء يقف على جاهزية المجمع الأكاديمي الجديد لكليات البنات بمحافظة حريملاء

صراحة – حريملاء : وقف معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم، الأربعاء، على المجمع الأكاديمي الجديد لكليات البنات بمحافظة حريملاء، وذلك بهدف التأكد من جاهزيته لاستقبال الطالبات بداية العام الجامعي الجاري 1438 – 1439هـ .

وتجول معاليه في المبنى حيث تفقد ما يضم من معامل وقاعات تدريب وآخرى دراسية بالإضافة إلى المرافق الخاصة داخل المبنى الجديد والتي تم تأثيثها بأحدث الوسائل التعليمية لتوفير بيئة أكاديمية رائدة جاءت تطبيقاً لتوجيهات معاليه والمتضمنة بذل كافة الجهود والإمكانيات للرقي بالبيئة التعليمية للطلاب والطالبات.

وسيضم المبنى الجديد طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية وطالبات كلية المجتمع بمحافظة حريملاء والذي أنشى على مساحة إجمالية تجاوزت 30 ألف متر مربع ويتسع لأكثر من 3000 طالبة بقيمة إجمالية تجاوزت 34 مليون ريال. كما يضم المبنى أكثر من 30 معمل و وأكثر من 70 قاعة دراسية وعدد من المكاتب الإدارية والمرافق.

وخلال الزيارة ، دشن معالي مدير الجامعة المعرض المصاحب والذي ضم عدد من الأعمال الفنية المنفذة على يد طالبات ومنسوبات كليات محافظة حريملاء بالإضافة إلى الإطلاع على التقرير السنوي لإنجازات الكليات في مجالات الأنشطة والبرامج التدريبية والأكاديمية الحديثة.​

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى