محليات

مدير سجون الشرقية يدشن أول موقع إلكتروني لرعاية السجناء وأسرهم باللغة الإنجليزية

2015-10-23_181905

 

صراحة – نواف العايد :  دشن مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء سعد بن محمد العتيبي, يوم أمس, الموقع الإلكتروني باللغة الإنجليزية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم ( تراحم الشرقية ) .
وثمّن اللواء العتيبي, جهود لجنة رعاية السجناء في إطلاق النموذج الإلكتروني باللغة الإنجليزية, داعياً جميع لجان تراحم بالمملكة للاستفادة من هذه التجربة .
ومن جانبه أوضح رئيس لجنة تراحم عبد الله بن محمد بن زيد آل سليمان, أن اللجنة حرصت على تدشين موقعها الإلكتروني باللغة الإنجليزية رغبة منها في انتشار رسالتها الخاصة برعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بجميع أنحاء العالم, خاصة مع تزايد أنشطة اللجنة وتوسع نشاطها ورغبتها في توعية المجتمع الداخلي والخارجي بأهمية رعاية هذه الفئة.
وفي ذات السياق أشار المدير التنفيذي للجنة الدكتور يوسف الراشد, إلى أن اللجنة ستطلق كذلك موقعها الإلكتروني بالعديد من اللغات كالفرنسية والألمانية وغيرها, كما ستقدم خلال موقعها الإلكتروني العديد من المواد المرئية والسمعية والمكتوبة باللغات المختلفة, بهدف نشر الوعي بأنشطة اللجنة وبرامجها, وبأهمية الدور التربوي والاجتماعي التي تقوم به اللجنة مع السجناء والمفرج عنهم وأسرهم .
يذكر أن عدد المستفيدين من برامج اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم الشرقية ) بلغ (12640) مستفيداً, وتعنى أنشطة اللجنة برعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم, حيث تقدم لهم سلات غذائية وبرامج تدريبية وخدمات استشارية وتربوية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى