محليات

توزيع الدفعة الأولى من الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة في محايل

صراحة – نواف العايد :  أقيم بمحافظة محايل اليوم, حفل توزيع الدفعة الأولى من الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة , بحضور وكيل محافظة محايل علي بن إبراهيم الفلقي ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة عبدالرحمن بن رمان .
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم, ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين حامد الصافي كلمة شكر خلالها وكيل المحافظة ومديري الإدارات الحكومية, ومشايخ القبائل على حضورهم وتشريفهم للحفل ، مقدماً شكره لأوقاف الشيخ عبد الله الضحيان الذي قدم دعمآ للجمعية ، حيث أسهم في تأمين عدد من الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة .
بعد ذلك, ألقى محمد أبوطالب كلمة نيابة عن ذوي الإحتياجات الخاصة موضحاً فيها أن جمعية رعاية المعاقين بمحايل تبذل جهود متنوعة لرعاية المعوقين من كافة جوانب هذه الرعاية الأمر الذي انعكس إيجابياً على قدرات هؤلاء, وذلك في للإسهام في الحياة المجتمعية والاضطلاع أيضاً بدور تنموي من خلال المشاركة في العمل المنتج.
عقب ذلك, شاهد الحضور عرضآ مرئيآ عن برامج ونشاطات الجمعية خلال الأعوام الماضية نالت استحسان الحضور.
وقدم المدير التنفيذي لجمعية رعاية المعاقين سعد الفلقي كلمة بين أن الجمعية هي جمعية وطنية خيرية رائدة تتصدى لقضية الإعاقة بشمولية ومنهجية علمية يجنى ثمارها المجتمع بأسره. مفيداً أن الجمعية تخدم أكثر من ألف مستفيد من ذوي الإحتياجات الخاصة من مختلف الأعمار, فيما تسلم المستفيدين من الجمعية الأجهزة المساعدة التي قدمت لهم من أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان .
وفي نهاية الحفل, كرم وكيل المحافظة عدداً من مديري الإدارات الحكومية الذين ساهموا بدعم الجمعية , كما كرمت الجمعية وكيل المحافظة بدرعاً تذكارياً يحمل شعار جمعية رعاية المعاقين بمحايل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى