توظيف

توظيف 400 خريج من تقنية جدة في مزارع فقيه للدواجن

DSC_6471

 

صراحة – جدة : وقعت الكلية التقنية بمحافظة جدة وشركة مزارع فقيه للدواجن اليوم الاحد 3/5/1436هـ شراكة استراتيجية لتوظيف 400 خريجا من الكلية التقنية بجدة في جميع التخصصات التي تقدمها الكلية .
وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي  عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة خلال مؤتمر صحفي عُقد على هامش توقيع الاتفاقية بأن الكلية تشهد توسعا في تطوير شراكاتها الاستراتيجية بقطاعات الاعمال في نطاق الشركات والمؤسسات الخاصة تماشيا مع اهداف وخطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لمواكبة اهداف و خطط التنمية الشاملة .
وقال المهندس السريعي بأن الكلية  تواصل جهودها للتوسع في هذه الشراكات مما سيوفر المزيد من الفرص الوظيفية لخريجي الكلية , واضاف بأن هذه الشراكات تهدف الى توظيف مخرجات الكلية الذين تم تأهيلهم  وفق احدث المعايير والجودة العالمية في التدريب. واضاف السريعي بأن الكلية تقدم ايضا دورات قصيرة متخصصة من خلال مركز الاعمال وخدمة المجتمع بتصميم دورات موجهة حسب التخصصات المطلوبة من سوق العمل .
من جانبه أبدى محمد عمر مطير مدير ادارة الموارد البشرية في شركة مزارع فقيه للدواجن  اعجابه بما شاهده من برامج تدريب وتخصصات متوائمة مع احتياجات القطاع الخاص وقال بأنه سيتم بموجب هذه الاتفاقية التوظيف المباشر لـ 400 خريج وسوف نعمل مع الكلية على تطوير العلاقة في برامج التوظيف والتدريب واقامة الدورات التدريبية المتخصصة والتدريب التعاوني مشيدا بالمعامل والورش التدريبية الحديثة التي اطلع عليها خلال هذا اللقاء .
وقد وقع الاتفاقية من جانب الكلية التقنية بجدة عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي ومن جانب شركة مزارع فقيه للدواجن مدير ادارة الموارد البشرية محمد عمر مطير بحضور وكلاء الكلية والاعلاميين .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى