الاخبار الرياضية

غدا.. الهلال أمام الاتحاد السكندري , والأهلي يستضيف الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية

صراحة – نواف العايد : يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره الوصل الإماراتي غدا ضمن إياب دور ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل لدور نصف النهائي من البطولة والابتعاد عن أي حسابات أخرى ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (2-2) في الإمارات، ويحتاج الفريق للتعادل سلبيًا أو بنتيجة (1-1) .
وكان نادي الأهلي قد أعلن عن نفاد الجزء الخاص من تذاكر المباراة، الذي قدمته إدارة النادي للجماهير الأهلاوية عبر موقع تذاكر السعودية ، وسيتم بيع بقية تذاكر المباراة، غدًا الأحد، عبر منافذ البيع في متجر الأهلي .

ويحل فريق الهلال السعودي ضيفا على الاتحاد السكندري المصري غدا على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن إياب ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم
وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثية دون رد بالرياض، ويحتاج الهلال للتعادل باي نتيجة لضمان التأهل .
من جهته أكد مدرب الهلال الكرواتي زوران في مؤتمر صحفي اليوم أن الفريق حضر للإسكندرية من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل لنصف نهائي كأس زايد ، مشيرا إلى أن فريق الاتحاد السكندري يملك عناصر جيدة .
وأشار إلى أن مباراة الغد مهمه للفريق ، مبينا أن بطاقة التأهل إلى نصف النهائي لم تحسم بعد رغم فوز الفريق في مباراة الذهاب بثلاثية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى