محليات

بمشاركة أكثر من 45 دولة.. #مكة_المكرمة تستضيف أعمال اجتماعات SMIIC

صراحة – مكة المكرمة :تحتضن مكة المكرمة أعمال اجتماعات مجلس إدارة معهد المواصفات والمقاييس للدول الإسلامية (SMIIC)، والجمعية العمومية للمعهد، إلى جانب أعمال الجمعية العمومية الأولى بمشاركة وفود أكثر من 45 دولة إسلامية ومنظمة دولية وإقليمية، وذلك خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر بفندق ومركز مؤتمرات هيلتون مكة.
وتقام الاجتماعات برعاية معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ويرأسها محافظ المواصفات السعودية رئيس مجلس إدارة معهد المواصفات والمقاييس للدول الإسلامية (SMIIC) الدكتور سعد بن عثمان القصبي.
وتأتي رئاسة المملكة لهذه الاجتماعات تأكيدًا لدورها المحوري إقليميًا ودوليًا في تعزيز التعاون والعمل الإسلامي المشترك في جميع المجالات.
ويعمل المعهد على تطوير المواصفات القياسية وتفعيل التعاون والعمل الإسلامي المشترك في مجال أنشطة التقييس، لتعزيز النمو الاقتصادي والصناعي، وتعظيم الاستفادة من التجارة البينية بين الدول الأعضاء، وضمان المشاركة الفعالة من أصحاب المصلحة، إضافة إلى دعم المساعي الرامية لتعزيز جودة البنية التحتية والتواصل بين الدول.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى