محليات

ثلاثة مكاتب جديدة للضمان الاجتماعي بتكلفة تصل لأكثر من 22مليون ريال

kaledTH

صراحة – محمد المحسن :  اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية إنشاء ثلاثة مكاتب للضمان الاجتماعي بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بمبلغ وقدره 22051331 اثنان وعشرون مليون وواحد وخمسون الفاً وثلاثمائة وواحد وثلاثون ريال, يأتي ذلك ضمن المشاريع التي تنفذها الوزارة في ميزانية هذا العام 1435هـ .
اوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي الاستاذ خالد بن دخيل الله الثبيتي الذي قال بأن الوزارة ستشرع خلال الفترة المقبلة بإنشاء ثلاثة مكاتب للضمان الاجتماعي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بتكلفة بلغت 22051331 مليون ريال في كل من الاحساء وحائل والمجمعة ويقوم بتنفيذ هذه المشاريع عددا من المؤسسات والشركات الوطنية التي تمت الترسية عليها وذلك في سياق برنامج الوزارة التطويري لمقرات فروع الوزارة ومكاتبها ودورها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة سعياً للارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدات منها…..

وبين الثبيتي أن مكاتب الضمان الاجتماعي وعبر مقراتها الجديدة صممت وفق أحدث المقايسات الهندسية والفنية التي تهيئ بيئة عمل مناسبة .. وستخدم بحول الله عدداً من المراكز والقرى التابعة لها .
وأكد الثبيتي بأن هذه المشاريع دليل على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ والمتمثلة في التوجيهات السديدة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن احمد العثيمين وسعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الاستاذ محمد العقلا من الاهتمام والرعاية الكريمة التي تحظى بها هذه الشريحة من مجتمعنا السعودي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى