محليات

ثلاث عيادات جديدة للأسنان تبدأ عملها اليوم في مدينة الجبيل الصناعة

1964224523_thumb

صراحة – الجبيل : أوضح مدير برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور فهد الخراشي، أن ثلاث عيادات جديدة للأسنان في المراكز الصحية في مدينة الجبيل الصناعة، بدأت العمل اليوم، وتشمل خدماتها جميع الفئات العمرية.
وبيّن أن هذه العيادات متاحة في المراكز الصحية للمستفيدين، بحسب دوام هذه المراكز، من خلال المواعيد المسبقة؛ عبر تلفونات المراكز الصحية، وهي مركز صحي الفاروق، وصحي جلموده، وصحي الحويلات، مشيراً إلى أن هذه الخدمات تصب في صالح المرضى من خلال إيجاد بيئة علاجية مناسبة تعمل على العمل التكاملي بين المستشفى والمراكز الصحية والمستفيدين من الخدمات الطبية.
وتأتي هذه الخطوة امتداداً للخطوات التطويرية المستمرة التي تجسد رسالة برنامج الخدمات الصحية، وهي توفير خدمات صحية متكاملة وشاملة وعالية الجودة لمجتمع مدينة الجبيل الصناعية.
الجدير بالذكر أن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل افتتح مؤخراً 3 مراكز صحية جديدة مجهزة بجميع الخدمات الطبية والعلاجية وهي مركز صحي الفاروق وجلمودة، والحويلات وعيادة كلية الجبيل الصناعية، إضافة إلى افتتاح عيادات متخصصة بتلك المراكز وهي عيادة صحة الرجل، وعيادة صحة المرأة، وصحة الطفل، التي تشتمل جميعها على خدمات صحية متكاملة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى