مال وأعمال

” ثمار ” تعلن عن تعديل توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة

صراحة – الرياض : 

أعلنت شركة ثمار التنمية القابضة عن آخر التطورات بشأن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية .

وجاء أعلان الشركة عبر ” تداول ” على النحو التالي :

 

بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان شركة ثمار التنمية القابضة بتاريخ 9-4-2019م بخصوص توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

نفيد بأن مجلس الإدارة قد قرر يوم الخميس 15-9-2022م بتعديل توصية مجلس الإدارة الصادرة بتاريخ 9-4-2019م لزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 200 مليون ريال سعودي بدلاً من 150 مليون ريال سعودي ليصبح رأس مال الشركة بعد الزيادة 300 مليون ريال وذلك لتعظيم قدرة الشركة التوسعية في الاستثمارات وتوفير السيولة اللازمة لسداد جزء من الالتزامات المالية المستحقة حسب خطة التنظيم المالي المعلنة.

الحدث الذي سبق إعلانه إعلان الشركة الوطنية للتسويق الزراعي عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1440-08-04 الموافق 2019-04-09
نسبة الانجاز المتحقق 35%
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا يوجد
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا يوجد
معلومات اضافية عملية زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية الشركة تخضع لموافقة الجهات الرسمية وموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة. وعليه، سيتم الإعلان عن تقديم ملف زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية للحصول على موافقتها. وستعلن الشركة عن اية تطورات لاحقة في هذا الشأن

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى