محليات

الأميرة سحاب بنت عبدالله ترعى معرض “عالم وفاء” في الرياض

2016-12-12-photo-00000034

صراحة – الرياض :انطلقت أمس (الأحد) فعاليات معرض “عالم وفاء” والذي احتضنه فندق نارسيس في الرياض، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز.
وشهد المعرض حضورا لافتا من شخصيات نسائية معروفة، تتقدمهم سمو الشيخة انتصار آل صباح، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية من دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب حضور غفير من عدد من المهتمين في مجال العمل الخيري والتطوعي، والمهتمات في أزياء الموضة والعبايات.
وقالت وفاء الشمري سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة منظمة المعرض، إنه تم تخصيص جزء من ريع المعرض لصالح الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، مبينة أن إدارة المعرض وحرصا منها لدعم الأسر المنتجة، خصصت عدد من الأجنحة للسيدات السعوديات الراغبات في عرض منتجاتهن.
وأضافت الشمري أن ما يميز المعرض كونه خاص بالنساء، وهو يجمع نخبة المهتمات في عالم الموضة والعبايات واإكسسوارات والشكولاته، فضلا عن مشاركة برنامج “فرصتي” للتوظيف، والجمعية الخيرية لرعاية المرضى، وفريق التأهيل وجمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام.
وبينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، أن المعرض يستمر لمدة أربع أيام، وهو مفتوح في الفترة المسائية، داعية السعوديات وغيرهن لزيارته والاستفادة من العروض المقدمة فيه، ودعما للأسر المنتجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى