محليات

معهد الإدارة يدعو الراغبين في حضور مؤتمر ” التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية ” إلى التسجيل

معهد الإدارة العامة

صراحة – خالد الحسين : دعا نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للتدريب الدكتور بدر بن شجاع الحربي، الراغبين والراغبات من المتخصصين والمهتمين بحضور مؤتمر “التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية”، الذي ينظمه معهد الإدارة العامة خلال الفترة من 22 – 24 صفر 1438هـ، الموافق من 22 -24 نوفمبر 2016م إلى التسجيل المبكر، مشيراً إلى أن المعهد قد أطلق موقعاً إلكترونياً للمؤتمر، يشتمل على خاصية التسجيل المبكر للراغبين في الحضور والمشاركة www.ipa.edu.sa/adec. حيث يضمن التسجيل المبكر مقعداً للراغبين في حضور المؤتمر واستلام بطاقة المشاركة واصدارات المؤتمر العلمية مباشرة عند الحضور الى مقر عقد المؤتمر بمركز الملك سلمان للمؤتمرات بمعهد الإدارة العامة في مدينة الرياض.
وأكد الدكتور الحربي الذي يرأس اللجنة التنفيذية للمؤتمر أن فعاليات المؤتمر متنوعة ومتوازنة بين المشاركات العلمية والعملية. حيث يشتمل المؤتمر على جلسات لمتحدثين رئيسيين محليين ودوليين، وجلسات لعرض الأعمال العلمية المُحكّمة، وحلقات نقاش ثرية وورش عمل متخصصة يشارك بها خبراء ومسؤولين متخصصين في موضوع المؤتمر، إضافة الى جلسات لعرض التجارب الدولية الناجحة في مجال التنمية الإدارية من كل من الولايات المتحدة الامريكية، وكندا، وفرنسا، ونيوزيلاندا، وماليزيا.
وقال ” إن اللجنة التنفيذية للمؤتمر تتابع بشكل دؤوب في اجتماعاتها الدورية المختلفة تنفيذ اللجان لأعمالها وفقاً للخطط المعدة “،مفيداً أن اللجنة العلمية للمؤتمر باشرت عملها منذ وقت مبكر، حيث قامت بوضع الإطار العام للمؤتمر متضمناً أهدافه، ومحاوره، وموضوعاته، ووضع الشروط والمعايير الخاصة بالأعمال العلمية المقدمة للمؤتمر، والعمل على إعداد الجدول التنفيذي لفعاليات المؤتمر وجلساته، وتدقيق وتقويم البحوث وأوراق العمل المقدمة، وإصدار الكتاب التوثيقي للبحوث وأوراق العمل، وكذلك اقتراح المطبوعات المتعلقة بالأعمال العلمية للمؤتمر. كما تواصل اللجان الأخرى أعمالها بشكل منتظم ودقيق.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى