محليات

جامعة الأميرة نورة تعلن حصول 4 برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي الكامل

صراحة – الرياض :  حصلت 4 برامج أكاديمية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على شهادة الاعتماد الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، خلال العام الحالي 2023.
ومُنِح برنامج “بكالوريوس اللغة الإنجليزية والترجمة”، شهادة الاعتماد البرامجي الكامل في الفترة من فبراير 2023- إبريل 2026م، كما حصل برنامج “التمريض”، وبرنامج “الاقتصاد”، وبرنامج “الفنون البصرية” على الاعتماد الكامل للفترة من مارس 2023 وإلى أغسطس 2028م.
وأوضحت عميدة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي المكلفة، الدكتورة الاء اللحيدان، أن عملية الحصول على الاعتماد الأكاديمي تُعدُّ أحد الأعمدة الرئيسة الداعمة لضمان استمرار تجويد العملية التعليمية، مضيفةً أن الجامعات ببرامجها الأكاديمية تحصد مكتسبات عديدة من اعتماد برامجها حين تصبح ممارسات الجودة نهجًا ثابتًا تلتزم به في كافة عملياتها.
ولفتت اللحيدان الانتباه إلى أن الجامعة تعمل على اعتماد كافة برامجها الأكاديمية ضمن خطة زمنية، واتفاقية مبرمة مع هيئة تقويم التعليم والتدريب، سعيًا من عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي إلى تحقيق أهداف خطة الجامعة الاستراتيجية 2025، من خلال تقديم تعليم نوعي يُسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى