الاخبار الرياضية

“فان بيرسي” يصل الى اسطنبول من اجل الانضمام الى فنربخشه التركي

1638226-34762368-640-360

 

صراحة – وكالات: حظي المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي باستقبال الابطال لدى وصوله الى مطار صبيحة كوكجن في اسطنبول من اجل الانضمام الى فنربخشه التركي قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي.

وسافر فان بيرسي الى اسطنبول بصحبة زوجته المغربية الاصل بشرى البالي وولديه على متن طائرة خاصة وكان في استقباله مئات مشجعي فريق فنربخشه والكثير من ممثلي وسائل الاعلام.

وتم نقل وصول فان بيرسي الى العاصمة التركية مباشرة على قناة النادي التي غطت حتى لحظة وصول الطائرة ومرور النجم الهولندي بدوائر فحص الجوازات.

وقد اشاد فان بيرسي بالاستقبال الحاشد لجماهير فريقه الجديد، قائلا: “لقد رأيت الكثير من الامور خلال الاعوام لكني لم ار ابدا شيئا من هذا القبيل. امل ان تمكن من اسعادكم… انه لشرف بالنسبة لي”.

وسبق لرئيس فنربخشه عزيز يلديريم ان اعلن بان المفاوضات استكملت مساء الجمعة وسيصل اللاعب اسطنبول على طائرة خاصة مساء الاحد.

وقال يلديريم للصحافة المحلية: “عملنا بجهد كبير حتى منتصف الليل. تلقينا خمسة فاكسات، ارسلنا ستة فاكسات، وفي النهاية تم التعاقد. انضم نجم جديد الى مجرة فنربخشه”.

وبحسب التقارير سيكلف انتقال فان بيرسي 4،7 ملايين يورو.

وسيلتحق فان بريسي بزميله السابق في يونايتد الجناح البرتغالي لويس ناني.

وكان فان بيرسي انتقل الى صفوف مانشستر يونايتد في اب/اغسطس عام 2012 ونجح في موسمه الاول في قيادة الشياطين الحمر الى اللقب المحلي وتوج هدافا له. لكن مستواه تراجع الموسم الماضي ولم تساعد الاصابات المتكررة التي لحقت به ليكون في قمة مستواه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى