محليات

سمو أمير منطقة الرياض يستقبل رجال الأعمال

2015-11-02_180207

صراحة – نواف العايد :  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر الحكم اليوم رجال الأعمال .

وفي بداية الاستقبال أعرب سموه عن أمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح في أعمالهم واستثماراتهم , مشيراً إلى أهميتها التنموية ومساندة إمارة الرياض لها وتشجيعها على الاستثمار في المنطقة .
وأوضح سموه أن اللقاءات واللجان المشتركة الدولية لرجال الأعمال السعوديين , مدعاة للفخر لمشاركة أبناء الوطن وتمثيلهم في قطاع مهم على مستوى دولي .
وأكد سمو الأمير فيصل بن بندر أن المملكة بعطائها وصدقها وأمانتها ووضوحها في الرؤية أصبحت مرجعاً دولياً في المحادثات والمباحثات على صعيد عالمي بالإضافة إلى طلبها في المؤازرة في قضايا داخلية لانطلاقها من قاعدة ثابتة وأساسية من شريعة الإسلام السمحة.
وعبر عن تطلعه في ختام كلمته للوصول إلى أفضل المستويات العالمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
من جانبهم أعرب رجال الأعمال عن شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض على هذا اللقاء مؤكدين أن المكانة المميزة التي تحظى بها المملكة عالمياً جاءت بفضل الله تعالى ثم بفضل السياسة الحكيمة لولاة الأمر – حفظهم الله -.
وأشاروا إلى اعتزازهم وفخرهم في لقاءاتهم الدولية بحمل اسم المملكة , منوهين بالصورة الحسنة عنها وعن قادتها – حفظهم الله – .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى