محليات

منسوبو تعليم محافظة المجمعة يستنكرون العمل الإجرامي في مسجد بلدة القديح

وزارة التربية والتعليم 3

صراحة – المجمعة : استنكر منسوبو إدارة التعليم في محافظة المجمعة العمل الإجرامي الآثم الذي استهدف أحد مساجد بلدة القديح في محافظة القطيف, وراح ضحيته عدد من أبناء الوطن, رافعين أحر التعازي والمواساة لذوي الضحايا, وسائلين المولى تعالى أن يرحمهم برحمته .
وأعربوا عن استهجانهم وأسفهم الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي تنكره الفطرة السوية والعقول السليمة, وترفضه القيم الوطنية التي تربى عليها أبناء بلادنا الغالية .

وأكدوا أن القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بحكمتها وحرصها سخرت كل إمكانياتها للحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي واستقراره, بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مشيراً إلى أن العمل الجبان سيزيد أبناء الوطن لحمة ً وتماسكاً، وسيكونوا يدًا واحدة ضد المتربصين بأمن بلادنا .

وأكّدوا على أن هذا العمل الجبان لن يؤثر في النسيج الوطني المتلاحم، سائلاً المولى تعالى، أن يتقبّل الموتى في الشهداء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، مؤكدين على أن القيادة الرشيدة – أيّدها الله تعالى – بحكمتها وحرصها سخرت كل إمكاناتها للحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي واستقراره.

وقال المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ صالح بن محمد الربيعه إن ما حدث يعد جريمة إرهابية بشعة لا يقبلها الدين الإسلامي بحق الأبرياء ومحاولة بائسة لزعزعة الاستقرار في مجتمع متماسك وبلد آمن, مؤكداً أن هذه الفئة التي قامت بهذا التفجير فئة ضالة خالفت الكتاب والسنة، ولم تراع حرمة الزمان والمكان، وباءت أفعالهم اجرامية الشنيعة بالخسارة والوبال في الدنيا والآخرة.

كما عبر المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ابراهيم بن عبدالرحمن القديري عن استنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الجبان بحق الأبرياء، مشيراً إلى أن الحادث ينم عن قلوب حاقدة حاسدة تفتقر لأي معنى من معاني الرحمة والإنسانية، لأناس غلبت عليهم شقوتهم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى