محليات

جامعة الملك سعود تطلق الملتقى والمعرض الوطني لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة

ksu-logo (1)

 

صراحة – فيصل القحطاني :يطلق نادي المسئولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود الملتقى والمعرض الوطني الثاني لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان (وظيفتي أمان) الذي يأتي بعد نجاح الملتقى الأول الذي شهد مشاركة أكثر من (100) شركة أسهمت في توظيف عدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأوضح معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر أن الجامعة بدأت التحضيرات الأولية للملتقى والمعرض الثاني لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة الذي ينطلق بعد أيام ، مبينا أنه سيشهد إطلاق جائزة للشركات الأكثر توظيفاً لذوي الاحتياجات الخاصة، وجائزة المبادرات في هذا الشأن ، بالإضافة إلى توسيع نشاطات ومجالات المعرض واستحداث أفكار جديدة له.
وأشار معالي الدكتور بدران العمر إلى أن الملتقى الأول أسهم في توظيف أكثر من (600) من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تسجيل بيانات أكثر من ألفين منهم تحضيراً لتوظيفهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأكد أن احتضان الجامعة لهذا الملتقى والمعرض هو جزء من مسؤوليتها المجتمعية تجاه هذه الفئة الغالية ، لتكون عوناً لهم في توفير حياة هانئة وكريمة وتوظيفهم بما يتناسب مع قدراتهم ، منوها أن جامعة الملك سعود ماضية في تقديم كل ما فيه خدمة للمجتمع بكل فئاته تفعيلاً لإحدى المهام الرئيسة للجامعة المتمثلة في خدمة المجتمع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى