محليات

جامعة الملك فيصل تعلن عن شراكتها مع منصة كورسيرا العالمية لتقديم 5000 فرصة تعليمية مجانية

صراحة – الرياض : دعمًا للتطوير المهني والنمو الوظيفي لمنسوبي جامعة الملك فيصل، وتحقيقا لغايات التعليم المستمر ونشر ثقافته، أعلنت جامعة الملك فيصل متمثلة في وحدة الخدمات والاستشارات التعليمية بالتعاون مع عمادة التطوير وضمان الجودة عن شراكتها مع منصة كورسيرا العالمية للمشاركة في منح 5000 فرصة تعليمية مجانية لعموم أعضاء مجتمع الجامعة، وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر 2020.
وأوضح سعادة المشرف العام على مراكز ووحدات الأعمال الدكتور محمد بن عبدالرحمن الدوغان، أن هذه الشراكة تمهد الطريق نحو ترسيخ تموضع جامعة الملك فيصل ومكانتها في قطاع التعليم المفتوح والتعليم المستمر ويزيد من قدرتها على تطوير شراكات عالمية في ظل سعيها نحو تقديم برامج تعليمية رقمية بنماذج عمل مبتكرة وحديثة.
من جانبها أعربت سعادة المشرفة على وحدة الخدمات والاستشارات التعليمية سعادة الدكتورة مرفت بنت عايش السبيعي عن أملها في أن تكون هذه الشراكة ذات أثر إيجابي يعود بالنفع على جميع منسوبي الجامعة. كما أكدت سعادتها أن الوحدة تعمل حاليا على إطلاق برامجها الخاصة، لاسيما المُسرّع منها fast-paced programs بالتعاون مع كليات الجامعة المختلفة، والتي تعد تحولاً نوعياً في تصميم وتنفيذ البرامج التعليمية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى