محليات

مدير ومنسوبو «تعليم عفيف» يطلقون ويتفاعلون مع وسم « #تعليم_عفيف_في_ذكرى_البيعة »

2016-01-15_193546

 

صراحة – خالد الحسين : حقق الوسم الذي دشنه مدير التعليم بـ«عفيف»، سعيد بن سعد النفيعي، تحت عنوان «#تعليم_عفيف_في_ذكرى_البيعة» مشاركات كثيرة عن طريق منسوبي ومنسوبات التعليم بـ«عفيف».
وقال مدير «تعليم عفيف»: «هي ذكرى عزيزة علينا، كان فيها الحزم في المواقف والعزم في التنمية والتطوير، محورها المواطن. وإن ذكرى البيعة الأولى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عزيزة وخالدة في القلوب في عام كان فيه الحزم في المواقف والعزم في التنمية والتطوير، والمواطن محورها».
ووصف «النفيعي» العام الأول لتولي خادم الحرمين الشريفين بأنه عام الإنجازات ومواجهة التحديات بكل حزم وحكمة، مرسيا أمن الوطن والمواطن إلى بر الأمان رغم تداعيات وخطورة وتردي الأوضاع الأمنية بعدد من الدول المجاورة.
وقال النفيعي إن اهتمام ملك الحزم بنهضة الوطن والمواطن إنما هو امتداد لما بدأ به مؤسس الدولة وأبناؤه الملوك من بعده، داعيا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على ما قدمه للوطن والمواطن وأن يجعله في ميزان حسناته.
فيما حفل بالكثير من مشاركات المبايعة التي حملت الألفة والمحبة والترابط بين الشعب والقيادة ممثلا في منسوبي ومنسوبات التعليم مع الأسرة الحاكمة، كما أشادوا بالقرارات الملكية الحكيمة التي صدرت أخيرا.
وطلب النفيعي من الميدان التربوي نثر إبداعاتهم شعرا وفنا ونثرا من خلال الوسم في هذه المناسبة الوطنية وهي ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله عمره.
وأكد في حينه أن الأسرة التعليمية تبايع قادة المملكة العربية السعودية إلكترونيا، في لفتة تؤكد استثمار العقول في تسخير التقنية في المناسبات الوطنية، مشددا على أن المشاركة في هذا الوسم مطلوبة وهي واجب وطني يقضي المبايعة والسمع والطاعة لولاة الأمر -حفظهم الله جميعا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى