محليات

#جامعة_الإمام تكرم الفائزين في الأسبوع الثقافي والعلمي

صراحة – الرياض :   كرم معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ. د أحمد بن سالم العامري اليوم الأربعاء 2024/3/13 طلاب الجامعة الفائزين في الأسبوع الثقافي والعلمي التاسع لجامعات مجلس التعاون الخليجي والذي نظمته جامعة قطر في المدة 24-28 فبراير 2024، حيث فاز طلاب الجامعة بمراكز متقدمة على مستوى جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد بدأ التكريم بكلمة معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري هنأ فيها الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، كما هنأ معاليه الطلاب الفائزين بجائزة الأسبوع الثقافي والعلمي متمنيًا لهم المزيد من التفوق والعطاء، مشيدًا بدور عمادة شؤون الطلاب وعلى رأسها عميد شؤون الطلاب د. عبدالرحمن بن محمد الخراشي على متابعته الدائمة وحرصه الشديد في ظهور الجامعة في كافة المناسبات العلمية والثقافية.

كما ألقى عميد شؤون الطلاب د. الخراشي كلمةً رحب فيها بالحضور مثمنًا الدعم الكبير الذي تتلقاه العمادة وكافة وحدات الجامعة من معالي رئيس الجامعة، كما رفع د. الخراشي شكره وتقديره لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د. فهد بن صالح اللحيدان على دعمه ومتابعته الدائمة وتوجيهاته للخروج بالمستوى المطلوب، كما قدم د. الخراشي شكره وتقديره لعمداء الكليات الذين كان لهم إسهام كبير في دعم الطلاب الفائزين علميًا وأكاديميًا

وبعد ذلك كرم معالي رئيس الجامعة الفائزين بالجوائز حيث فاز الطالب عبدالله المحفوظ من كلية علوم الحاسب بالمركز الأول في مسار الروبوت، كما فاز الطالبان مصعب عامر الدوسري وفيصل علي العتيبي من كلية الهندسة بالمركز الثاني في مسار المدن الذكية، وفاز الطالب منصور العمرو من كلية الإعلام بالمركز الثاني في مسار التصوير، بينما فاز كل من وليد عايض المطيري ومساعد علي الشهراني من كلية الهندسة بالمركز الأول في مسار الذكاء الاصطناعي.

وعلى الصعيد الثقافي فاز الطالب عبدالله بن علي من كلية العلوم الاجتماعية بالمركز الثالث في فرع الشعر، وحقق الطالب مهنا بن عبدالله المهنا من كلية الشريعة المركز الثالث في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملًا.​

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى