محليات

“تعليم الشرقية” ينظم الأسبوع القادم ملتقى المسؤولية الاجتماعية بعنوان “جسور متينة”

images

صراحة – الدمام: تنظم إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية متمثلةً في إدارة التخطيط والتطوير الأسبوع القادم, لقاء المسؤولية الاجتماعية بعنوان “جسور متينة”, وذلك في فندق السوفتيل بالخبر .
وأوضحت مديرة إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الشرقية نوال التيسان, أن اللقاء يأتي إيماناً من إدارة التعليم بأهمية المسؤولية الاجتماعية كونها إحدى القيم التي تجسدها إدارة التخطيط والتطوير في بناء رؤيتها ورسالتها التي تهدف لتفعيلها وتضمينها كسلوك ومنهج حياة .
وأشارت إلى أن اللقاء يهدف إلى تجسيد روح التلاحم والتكامل بين منظمات المجتمع المختلفة في تطبيق المسؤولية الاجتماعية, وإيجاد شعور عالي بالانتماء من قبل الأفراد للمجتمع, وزيادة الوعي بأهمية الاندماج التام بين منظمات المجتمع المختلفة, إضافة إلى تجسيد دور التعليم كجزء لا يتجزأ من المجتمع وتبادل الخبرات والتجارب حول دور المنظمات في تطبيق المسؤولية الاجتماعية . وأفادت التيسان, أن اللقاء يهدف كذلك, إلى الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة, وتفعيل الدور المجتمعي لها لتحقيق انتشاراً واسعاً و للتعرف على أفضل الممارسات الحقيقية للمسؤولية الاجتماعية للشركات, إلى جانب تأصيل قيم المسؤولية الاجتماعية بين الأفراد والمنظمات المختلفة .
وأبانت مديرة إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الشرقية, أن اللقاء يستضيف عدداً من المتحدثين من الكتّاب والأكاديميين والجمعيات المهتمة بالتنمية, ويتضمن تقديم أوراق عمل وتجارب منوعة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى