محليات

جمعية “أجا” النسائية تصرف 25 قرضاً للأسر المنتجة خلال فعاليات رالي حائل 2017

C8MZjIMXYAAjDcs

صراحة – نواف العايد : أعلنت جمعية “أجا النسائية الخيرية بمنطقة حائل صرف 25 قرضاً من القروض المباشرة للمجموعة الأولى من الطلبات، التي تم تخصيصها للأسر المنتجة البالغة 50 قرضاً، في فعاليات رالي حائل الدولي 2017 .
وأوضحت الجمعية أن الصرف جاء بعد اكتمال معالجة عملياتها من قيمة محفظة الإقراض الاصغر في الجمعية وبسقف يصل إلى 20 ألف ريال، وبتمويل من بنك التنمية الاجتماعية الشريك الاستراتيجي للجمعية والممول الرئيسي، وحسب شرائح وشروط وضوابط اتفاقية التعاون المشترك مع البنك التي تتميز بأنها قروض بدون فوائد وبأقساط سداد ميسرة .
وبينت الجمعية أن قسم التمويل الأصغر يباشر حالياً معالجة طلبات المجموعة الثانية والمتأخر أصحابها في إكمال مسوغات ومتطلبات الصرف وذلك حرصاً من الجمعية على الوفاء بالتزامها وتأكيداً لمصداقيتها التنموية، مشيرةً إلى أنة تم إدراج اسماء اصحاب الطلبات المعتمدة في رالي حائل ضمن المقبولين في برنامج الخدمات الغير مالية والمدعوم من ارامكو السعودية وفي الدورة التدريبية المجدولة مطلع الأسبوع القادم الذي يستهدف تدريب المقبولين في برنامج الإقراض الأصغر على مهارات تجارية وفنية تمكنهم من تأسيس وتشغيل مشاريعهم .
وثمنت الجمعية ثقة شركائها والممولين لبرامجها والمستفيدين منها وبخبرتها المتمثلة بمهارة منسوبيها لتنفيذ برامج التحول من الرعوية إلى الإنتاجية لتحقيق الأهداف التنموية المستدامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى