محليات

جمعية الوفاء بتمير تعقد الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري

صراحة – فلاج الشعيفاني

استعرض المجلس الاستشاري لجمعية الوفاء للرعاية الصحية فى مقر الجمعية بتمير اليوم الخميس خلال أجتماعه الاول برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالعزيز الخريف جملة من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.

حيث قدم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ أحمد الفيصل في البداية عرضا مرئيا عن جهود الجمعيه وخدماتها في المنطقة خلال الفترة الماضية الى جانب إطلاع اعضاء المجلس الاستشاري على رؤية ورسالة واهداف الجمعية والتي حققت ارقاما متقدمة في توفير بعض الخدمات الصحية والشراكات التي تمت مع عدد من شركات ومستوصفات القطاع الخاص.

وقد ناقش المجلس الاستشاري مع الاعضاء سبل التطوير المقترحة من جانب الاعضاء والاستماع الى رؤى مختلفة تدفع بعمل الجمعية و في توزيع خدماتها على نطاق المحافظة بشكل اكبر و مجالات اوسع في تقديم الرعاية الصحية والاستثمار في اطار الامكانيات والموارد المتاحة.

بالاضافة الى مناقشة اهداف الجمعية المستقبلية وسبل تحقيقها والتى منها التواصل مع المنشات الصحية الاخرى والاستفادة من خدماتها فى خدمة المرضى ،كمًا تم وضع خطه عمل لزيادة موارد الجمعية والعمل علىً إعتماد الجمعيه كمركز التعليم الصحى معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
الحدير بالذكر ان الجمعية الاستشارية يمثلها عدد من كفاءات المحافظة في التخصصات الصحية والتي تهدف الى الوصول وتغطية جميع المراكز التي تقع ضمن نطاق خدماتها في محافظة المجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى