محليات

اللجنة المالية والاقتصادية بالشورى تناقش التقرير السنوي لـ #وزارة_الاقتصاد

صراحة – الرياض :عقدت اللجنة المالية والاقتصادية – إحدى اللجان المتخصصة – في مجلس الشورى اجتماعاً برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة إبراهيم المفلح، ومشاركة أعضاء اللجنة ، وذلك لمناقشة التقرير السنوي لوزارة الاقتصاد والتخطيط للعام المالي 1444/1443هـ ، بمشاركة معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ عمار النقادي، ومعالي مساعد وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ سليمان العبيد، إضافة إلى عدد من كبار مسؤولي الوزارة.
واستعرض الاجتماع أبرز ما تضمنه التقرير المتعلق بالتقرير السنوي لوزارة الاقتصاد والتخطيط للعام المالي 1444/1443هـ خلال عام التقرير وما تضمنه من إنجازات قامت بها الوزارة والمعوقات التي تواجهها إضافة إلى ما تقوم به الوزارة من أعمال لتحسين أدائها مستقبلاً وأدوارها الممكنة.
كما اطلعت اللجنة خلال الاجتماع على أهم ما يواجه الوزارة من صعوبات ومعوقات أمام أداء مهامها، وبحث الحلول التي تعمل على تسهيل ما تقوم به وتحقيق الأهداف المناطة بها. وطرح أعضاء المجلس أعضاء اللجنة عدداً من الاستفسارات على مسؤولي وزارة الاقتصاد والتخطيط فيما يتعلق بتقريرها السنوي وكذلك ما تقوم به من أعمال ، وأجاب معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط والوكلاء والمسؤولون في الوزارة خلال الاجتماع على ما طرحه رئيس وأعضاء اللجنة المالية والاقتصادية من استفسارات وأسئلة.
وسوف تُعدُّ اللجنة المالية والاقتصادية تقريرها النهائي بشأن التقرير السنوي لوزارة الاقتصاد والتخطيط لعرضه أمام المجلس في جلسة قادمة متضمناً رأيها وتوصياتها لمناقشته في جلسة قادمة. يذكر أن اللجنة المالية والاقتصادية ضمن اللجان المتخصصة في مجلس الشورى، والتي تدرس بحسب اختصاصها الموضوعات والأنظمة واللوائح ذات العلاقة التي تحال إليها لدراستها وتقديم تقاريرها المتضمنة رأيها وتوصياتها حيالها للمجلس لمناقشتها وإقرارها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى