محليات

جمعية واجب تعلن ضم ذوي الشهداء ووالديهم للتأمين الطبي.

 

صراحة-الرياض:أبرمت ‏جمعية ذوي شهداء الواجب (واجب) ‏اتفاقا مع جمعية( كنف) ‏الخيرية يتم بموجبه توفير التأمين الصحي لأبناء وبنات ووالدي شهداء الواجب. ‏وقد تم عقد الاتفاق ظهر امس في مقر الجمعيه بالخبر بحضور الاستاذ سعود بن محمد العويس ‏رئيس مجلس إدارة جمعية واجب وعدد من مسؤولي ‏جمعية كنف.
‏وقدم العويس شكره ‏وتقديره ‏باسمه  واسم ‏أعضاء مجلس إدارة  واجب‏ لجمعية كنف  ‏على ما بذلوه من جهد واهتمام ودعم لذوي الشهداء ووالديهم ‏مؤكدا أن هذه المبادرة تشير إلى ما يتمتع به مسئوولوها ‏من انتماء وطني ‏ودعم لهؤلاء الابطال ‏الذين ضحوا بحياتهم من أجل الدين والوطن ومن حقهم علينا أن نرعى ذويهم ‏ ونسهل لهم امورهم ‏الحياتية سواء الصحية ‏أو تعليمية أو التأهيلية.
‏وقال العويس بأن عدد المستفيدين ‏من الاتفاق يبلغ (١٨٢٧) ‏شخص ما بين أب وأم وأرمله وأبناء ‏وبنات حيث سيتم صرف ‏بطاقات تأمين طبي ‏في جميع المستشفيات الخاصة للعلاج بالمجان خلاف ما يتم توفيره لهم ‏في المستشفيات الحكومية وبين العويس أن التوجيهات الملكية الكريمة تؤ كد على ‏سرعة تسهيل ومساعدة ‏ذوي شهداء الواجب و تذليل كافة الصعاب ‏التي تعترض طريقهم مشيرا إلى أن الجمعية لا تألوا جهدا ‏في هذا الجانب وقد قام مسئولوا  الجمعية ‏خلال الفترة الماضية بعقد العديد من الاتفاقيات ‏التي تصب في صالح ذوي الشهداء مثل اتفاق وزارة الإسكان الذي يهدف إلى توحيد وتنسيق الجهود في مجال الإسكان إضافة إلى تبادل المعلومات بين الطرفين في ما يخص التحقق ‏من البيانات والمعلومات الخاصة بالمستفيدين ‏واعطاء الأولوية ‏والاهتمام لهذه الفئة .
كما شكر العويس نائب وزير الصحه الاستاذ حمد الضويلع علئ دعمه ومساندته لجهود الجمعيه و منها هذا الاتفاق الذي ظهر للنور بجهوده المباركه .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى