القسم الداخلي

#جمعية_الإعاقة_السمعية تحتفي بـ #اليوم_العالمي_للاحتضان

صراحة – سعيد العجل: احتضنت جمعية الإعاقة السمعية في الرياض يوم الثلاثاء الماضي فعالية اليوم العالمي للاحتضان حيث أكد أ. عبد الحميد العوام قائد فريق فعاليات المجتمع التطوعي أن مثل هذه الأيام العالمية ترسخ روح التكاتف بين أفراد المجتمع وتقوي لحمته، لا سيما ونحن ننعم بدولة لها قدم السبق في كل عمل خير، وهي قائدة العمل الإنساني، نحمد الله على ذلك ونسأله آنا يحفظ قيادتنا الرشيدة.
وقد نظم الحفل فريق فعاليات المجتمع التطوعي
حيث حضره شخصيات مجتمعية ورياضية وعدد من الأمهات الحاضنات للأطفال الأيتام.
وتضمن الحفل الذي أداره المستشار الإعلامي جيلاني الشمراني جلسة حوارية أدارها الإعلامي القدير جاسم العثمان، استضاف خلالها سيدتين واستعرض تجربتهما في احتضان الأطفال وأثر ذلك على حياتهم، اشتمل الحفل على فقرات إنشادية وقصائد وطنية، وعروض شعبية، كما قدمت المستشارة الاجتماعية آلاء السيف محاضرة تثقيفية عن شخصية الطفل العدواني وطرق علاجه.
وقد شاركت بعض الأسر والجهات الخيرية بأركان تعريفية نالت استحسان الحضور، وفي الختام شكرت مديرة الفعالية الأستاذة فاطمة الدوسري والأستاذة هاجر العمري وأعضاء فريق فعاليات المجتمع التطوعي شركاء النجاح وكل من حضر لهذه المناسبة .
وفي ختامها  تم تكريم المشاركين والداعمين والأمهات الحاضنات وأبنائهم، سلمها د. عثمان العثمان رئيس جمعية صعوبات التعلم، والكابتن محيسن الجمعان، والتقطت الصور التذكارية.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى