محليات

جامعة الإمام تختتم فعاليات”صيف إبداع” بالإحتفاء بشهداء الوطن

download (7)

صراحة – فيصل القحطانى : بين قصائد الأطفال وأهازيج السامري الحماسية وتفاعل الحاضرين احتفلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم الخميس الموافق 29 ذو القعدة 1437هـ فعاليات مهرجان “صيف إبداع” بالإحتفاء بشهداء الوطن الذين يدافعون عن أمنه وأمانه بأرواحهم.

عروض الضوء والإبهار، ورسائل الوطن التي أرسلها  فريق طيور الظلام ضمن عرضٍ استحوذ على اهتمام الحضور وتفاعلهم، أشاعت جواً من الفرح بين الأسر الحاضرة.

وقد حرصت الجامعة في مهرجان صيف هذه السنه على إدخال السرور إلى قلوب الحاضرين والمشاركين في فعاليات المهرجان، من خلال فعاليات تلامس واقعهم وتتواصل مع حياتهم اليومية.

لذا كان الختام بفعاليات مهداة لحماة الوطن، بهدف دعمهم ودعم أسرهم معنوياً وكسر الحواجز ما بينهم وبين أفراد المجتمع، إضافة إلى إتاحة الفرصة لأسر الشهداء للحديث عنهم وإحياء ذكراهم عبر التواصل مع المجتمع من خلال الأنشطة والفعاليات فالتواصل المجتمعي هو أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين ذادو عن أمننا بأرواحهم .

الفعالية التي أقيمت من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة مساءاً في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات في المدينة الجامعية للطلاب في المدينة الجامعية، سعت الجامعة من خلال كوادرها وإداراتها لتسهيل وصول الزوار إليها، وتم تخصيص أماكن للسيدات والعوائل في موقع الفعاليات الذي اشتمل على معرض تجاري للمشاريع الرائده والأسر المنتجة، إضافة إلى أجنحة الجهات الداعمة والمشاركة من القطاعين الحكومي والتجاري.

كما شهد الحفل تكريم كافة الرعاة والداعمين الذي كان لتواجدهم ودعمهم عظيم الأثر في نجاح كافة فعاليات المهرجان التي استمرت على مدى شهر.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى