محليات

أمير نجران ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد آل حارث

2015-09-21_163235

 

صراحة – نواف العايد : نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهما الله – لأسرة شهيد الواجب الجندي أول حسين بن مهدي آل حارث، الذي استشهد أثناء أداء واجبه .
جاء ذلك خلال زيارته إلى منزل أسرة الشهيد آل حارث في مركز بئر عسكر، بحضور مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي، وعدد من القيادات الأمنية بمنطقة نجران.
وثمن سموه الدور البطولي الذي قام به الشهيد وجميع زملائه في الحفاظ على أمن بلادنا الغالية ، عادا استشهاده وهو يذود عن دينه ووطنه وسام شرف وفخر يعتز به كل مواطن.
وقال سموّه : ” إن درب الشجاعة والإقدام الذي سلكه الشهيد سار عليه آباؤه وأجداده الشجعان الأوفياءالذين غرسوا في أبنائهم وأحفادهم أسمى الصفات النبيلة “.
من جهتها، عبّرت أسرة الشهيد عن فخرها باستشهاد ابنها، وقال عم الشهيد علي بن حسين بن صالح ” إن تعازي القيادة الحكيمة، وحضور سمو أمير منطقة نجران لتقديم واجب العزاء خفف مصابنا، ونحن فرحون باستشهاده في ميدان العز والكرامة”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى