الاخبار الرياضية

أربعة انتصارات وتعادلان في ختام الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز للناشئين

صراحة – الرياض : انتهت مباريات الجولة 23 من عمر الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا التي شهدت 6 مباريات جمعت هجر والخليج، الاتفاق والشباب، القادسية والجيل، الهلال والأهلي، الوحدة والنصر، الاتحاد والتسامح.

وتمكن هجر من الفوز على الخليج بهدف دون رد ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن فيما توقف رصيد الخليج عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسم الاتفاق مباراته مع الشباب بهدف دون رد ليكون رصيد الاتفاق 43 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الشباب عند 30 نقطة في المركز السابع.

وحسم التعادل بهدفين لكل فريق مباراة القادسية والجيل ليرتفع رصيد القادسية إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر ورفع الجيل رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

وحقق الأهلي الفوز على الهلال بهدف دون رد ليواصل الأهلي الانفراد بصدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقطة فيما تجمد رصيد الهلال عند 43 نقطة في المركز الرابع.

وتعادل الوحدة والنصر بهدف لكل فريق ليرفع الوحدة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس ورفع النصر رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث.

وفاز الاتحاد على التسامح بسداسية دون رد، ليكون رصيد الاتحاد بعد المباراة 56 نقطة في المركز الثاني ورصيد التسامح توقف عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

وكانت مباريات الجولة قد بدأت يوم الجمعة بمباراة واحدة انتهت بالتعادل السلبي بين الفتح والباطن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى